counter easy hit

استمارة الحصول على فرصة عمل في أسواق السلام 2021

أسواق السلام 2021

أسواق السلام 2021
أسواق السلام 2021

العمل في أسواق السلام 2021 يعتبر من الفرص المتاحة للشباب المغاربة ذكورا وإناثا من أجل الحصول على فرصة عمل وفق الشروط التي تضعها إدارة اسواق السلام من أجل تشغيل الشباب المغاربة. في هذا الموضوع سنشرح لكم طريقة الحصول على فرصة عمل عند متاجر أسواق السلام بالمغرب.

من أجل التقديم للحصول على فرصة عمل بأسواق السلام هناك طريقتان:

الطريقة الأولى: من خلال الاطلاع على مناصب الشغل التي تعلن عنها أسواق السلام والتي يمكن الترشح لها مباشرة عبر الرابط التالي:

job.aswakassalam.com/nos-offres

عند الدخول على الرابط أعلاه سوف تجدون فرص الشغل المتاحة في مجموعة من المدن على هذا الشكل:

الطريقة الثانية: تعبئة السيرة الذاتية مباشرة عبر الرابط التالي:

job.aswakassalam.com/inscription

عند الدخول على الرابط سوف تجدون استمارة فيها مجموعة من المعطيات المطلوب تعبئتها واختيار المدينة والمؤهلات والشواهد…وغيرها من المعلومات.

معلومات عامة حول أسواق السلام

اسواق السلام Aswak Assalam هي علامة تجارية مغربية متخصصة في التوزيع الجماعي تم إنشاؤها عام 1998 ولديها 13 هايبر ماركت في مدن الرباط ومراكش والقنيطرة ووجدة وتمارة وطنجة وأكادير والدار البيضاء والصويرة ومكناس …

الشركة ، وهي شركة تابعة لـ Ynna Holding ، لديها المنافسين الرئيسيين في السوق المغربي ، Marjane و Acima من مجموعة ONA ، ولكن أيضًا METRO Maroc و Label’Vie و Carrefour Maroc و bim

وهي تختلف عن العلامات التجارية الأخرى برفضها القاطع لإدراج المشروبات الكحولية ضمن المنتجات المعروضة. حدد ميلود الشعبي ، رئيس المجموعة ، هذه السياسة التجارية.

في إطار خلق تنويع العرض قامت أسواق السلام بإنشاء متاجر من نوع “AS from Aswak” هو أول متجر يطلق مفهوم Drive ، حيث سيتمكن العملاء من إجراء مشترياتهم عبر الإنترنت عبر الموقع أو التطبيق المخصص لهذا الغرض قبل الذهاب لاستلام مشترياتهم من البقالة. في المتاجر عمليا دون مغادرة سيارتهم.

Be the first to comment

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

scroll to the top of the site