counter easy hit

مباريات التوظيف في مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل (09 مناصب)

التكوين المهني

مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل هو مكتب يعمل على تلبية حاجيات المقاولات من حيث الموارد البشرية المؤهلة، ويضمن تطوير مهارات الموظفين لدعم تنمية المشاريع، كما يهدف المكتب إلى تسهيل توظيف الشباب في سوق العمل أو مساعدتهم على تأسيس مقاولاتهم.
المكتب له العديد من المؤسسات موزعة على مختلف جهات المملكة، منها معاهد ومراكز ومُركبات. كما يضم معاهد وطنية، ولا زال المكتب آخذا في التوسع والتجدد. ومن بين آخر المؤسسات المزمع إضافتها هو المعهد الوطني لتكوين المكونين والأوصياء بمدينة تامسنا.

تم إنشاء مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل في سنة 1974.ومنذ ذلك الوقت والمكتب في تطور مستمر لإصلاح منظومة التكوين المهني ومساعدة الشباب في الحصول على تكوين يمكنهم من ولوج سوق الشغل والحصول على عمل. بحلول عام 2018 أصبح المكتب يتوفر على 368 مؤسسة تكوينية تابعة له.


 

مباريات التوظيف في مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل (09 مناصب)

آخر أجل للترشيح 11 أكتوبر 2021

مسؤول الاعلاميات (03)

مشاهدة الإعلان

مكون في التدبير الفندقي(01)
 

مشاهدة الإعلان

مكون في فنون الطهي(01)

مشاهدة الإعلان

مكون في فنون المائدة(01)

مشاهدة الإعلان

مكون في فنون الطهي – خيار تذوق الطعام(01)

مشاهدة الإعلان

مكون في التدبير الفندقي – الإقامة والاستقبال(01)

مشاهدة الإعلان

مكون في التدبير السياحي – تخصص السياحة المستدامة(01)

مشاهدة الإعلان


 

ofppt,ofppt maroc,ofppt 2020,ofppt niveau bac,ofppt ista,ofppt 2021,offpt,\ofppt\,cours ofppt,اخر اجل للتسجيل ofppt,#ofppt,inscription ofppt,ofppt inscription,وتائق المطلوبة ofppt,tsgc ofppt,admis ofppt,ofppt admis,maroc ofppt,video ofppt,مشكل تعديل المعلومات ofppt,development digital ofppt,ofppt dakhla,ofppt france,مشكل استخراج الاستمارة ofppt,ofppt academy,ofppt demnate,ofppt – الحلقة,diplome ofppt,ofppt التسجيل,branche ofppt

Be the first to comment

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

scroll to the top of the site