counter easy hit

مباريات توظيف (69 منصب) بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

Concours de Recrutement CNSS 2021 (69 Postes)

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي (CNSS) هو مؤسسة عمومية مغربية تأسست في عام 1959، تتجلى مهمتها في ضمان الأمن الاجتماعي للطبقة الشغيلة تحت الإشراف الإداري لوزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية. ويعد الصندوق نظاماً للضمان الاجتماعي إلزامي بالنسبة للعاملين في مجالات الصناعة والصناعة والخدمات والمهن في المغرب، حيث يضمن لهم الحماية ضد مخاطر الحد من الأجرة في حالة المرض والأمومة والعجز والشيخوخة، بٱستخدمه للمستحقات التي يتم اقتطاعها سلفاً طيلة مدة العمل وشهريا من أجرة الأجير حيث تصبح بمثابة تعويضات عائلية. كما بمجرد الوفاة يمكن لجل العائلات المنخرطين بها الاستفادة من معاش الورثة ومنحة الوفاة.

المدير العام الحالي بالنياابة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي هو عبد اللطيف مرتقي

إن مهمتنا الأساسية، كمؤسسة عمومية، تكمن في تدبير النظام الإجباري للضمان الاجتماعي لمجموع أجراء القطاع الخاص. وموازاة مع ذلك، نحن نعمل وبشكل مستدام، لتطوير خدماتنا وضمان حماية اجتماعية فعالة لمنخرطينا ولأسرهم… طموح مواطن كرس له الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي كل طاقاته الحية.
شعارنا "ملتزمون بحمايتكم" يعكس بكل وضوح فلسفتنا والتزامنا لنكون أكثر قربا من زبنائنا، لنكون في مستوى تطلعاتهم ولنستجيب بشكل فعال لكل متطلباتهم.
 

المسؤولية الاجتماعية، التوجه نحو الزبون وتثمين الرأسمال البشري… ثلاثة قيم تشكل الدعائم التي يستند عليها الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي جاعلا إياها في عمق اهتماماته واستراتيجياته للقيام بمهمته على الوجه المطلوب.

المسؤولية الاجتماعية

نعمل جاهدين لضمان العلاجات الصحية وضمان الدخل لمؤمنينا وكذا تعميم التغطية الصحية والاجتماعية لجموع أجراء القطاع الخاص ولذوي حقوقهم.

التوجـه نحـو الـزبـون

كل طاقاتنا مجندة وموجهة نحو الزبون لنكون في الاستماع إليه، موجهين إياه إلى ما يسعى إليه حتى نكون في مستوى تطلعاته وطموحاته. إن كل تركيزنا يسعى إلى جعل هذا الزبون يستفيد من خدمات تفاعلية متجددة تستجيب إلى حاجياته في أحسن الظروف وفي أقرب الآجال بشكل موثوق منه وبكل مهنية.

تـثـمـيـن الـرأسمال الـبـشـري

نستثمر بكل جدية في مجال طاقاتنا البشرية بتكوين مساعدين عمليين محفزين لجعل كل قدراتهم و كفاءاتهم في خدمة الزبون.


Concours de Recrutement CNSS 2021 (69 Postes)

(32)طبيب متخصص

إعلان المباراة


(35)طبيب عام

إعلان المباراة


(02)طبيب أسنان

إعلان المباراة

Fiches de postes Concours CNSS 2021:

تحميل استمارة الترشيح

recrut2021.med@cnss.ma

آخر أجل للترشيح هو 14 أبريل 2021

Be the first to comment

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

scroll to the top of the site